أفريكان مانجر-وكالات
أعلن الجيش الليبي الثلاثاء أنه أسقط للمرة الأولى طائرة من دون طيار تابعة لميليشيات “فجر ليبيا” كانت تقوم بجولة استطلاع في أجواء قاعدة الوطية غرب البلاد.
وقال المتحدث باسم رئاسة الأركان العامة للجيش الحكومي إن “قوات الدفاع الجوي أسقطت ظهر أمس الثلاثاء طائرة بدون طيار تابعة لميليشيا فجر ليبيا كانت في مهمة استطلاعية في أجواء قاعدة الوطية الخاضعة للقوات الحكومية غرب البلاد”.
وهذه هي المرة الأولى التي يتم فيها الإعلان عن استعمال طائرة من دون طيار في الاشتباكات الدائرة منذ أكثر من 5 أشهر بين القوات الحكومية وميليشيات “فجر ليبيا” في المنطقة الغربية من البلاد.





















