أكد العميد مختار بن نصر الناطق الرسمي لوزارة الدفاع الوطني أن “الإرهابيين الستة الذين دمرت الطائرة العسكرية سياراتهم في عمق الصحراء التونسية يوم 20 جوان الجاري قد فروا إلى ليبيا”، مضيفا قوله: “لا جديد يذكر في هذا الموضوع”.
وأوضح بن نصر في تصريح هاتفي أن الصحراء التونسية “منطقة عسكرية مغلقة”، يتوجب على كل داخل إليها، عبر المنافذ الخمسة التي ركزها الجيش الوطني، “الحصول على بطاقة جولان خاصة”، تسلم أساسا للعاملين في الصحراء والسياح الأجانب ويتولى الجيش “مراقبتهم وحمايتهم من الضياع”. وأعلن في هذا الصدد أنه تم خلال شهر ماي الماضي، تسجيل دخول “أكثر من 5500 سائح إلى الصحراء”. المصدر”وات”)





















