تونس -افريكان مانجر
بلغت كمية الحبوب المجمّعة بولاية الكاف، خلال موسم الحصاد للسنة الجارية، إجمالي مليون و370 ألف قنطار من الحبوب.
وبحسب ما أكده عضو الاتحاد الجهوي للفلاحة والصيد البحري بالكاف المهندس عبد الكريم الحيدري، في تصريح لموزاييك اف ام، فان الاتّحاد شرع هذه الأيام في الاستعداد لإنجاح الموسم الفلاحي الجديد، وذلك عبر دعوة الفلاحين إلى تحضير الأرض بصفة مبكرة، وتوفير مستلزمات الإنتاج من أسمدة وبذور ممتازة.



















