جدد رئيس الجمهورية محمد المنصف المرزوقي، الثلاثاء، التعبير عن مطالبة تونس للسلطات السعودية، بتسليمها الرئيس المخلوع بن علي.
وتساءل في هذا الشأن في أحاديث لوسائل إعلام سعودية قائلا “كيف تجير المملكة شخصا اضطهد الإسلام ودنس القرآن وسرق أموال شعبه وتمتعه بضيافة كان من الأجدر أن تقدم لأناس لم يقترفوا مثل هذه الأفعال ؟”.
وتابع المرزوقي في لقاءات صحفية الثلاثاء، مع اليوميات السعودية “عكاظ” و”الجزيرة” و”الرياض”، يقول “هذا الملف يشكل حساسية في العلاقات الثنائية بين البلدين” مجددا مطالبته بتسليم المخلوع إلى السلطات التونسية. (المصدر”وات”)





















