تونس- افريكان مانجر
أفاد المندوب الجهوي للسياحة بنابل والحمامات، وحيد بن فرج، بأنّ “الموسم السياحي حقق أرقامًا إيجابيّة، حيث سجّلت المنطقة السياحية منذ بداية السنة إلى حدود 10 سبتمبر الجاري، زيادة بـ2 بالمائة في عدد الوافدين الذي بلغ 666 ألف سائح، وبـ2,5 بالمائة في عدد الليالي المقضاة مقارنة بنفس الفترة من السنة الماضية.
وأوضح بن فرج، في تصريح للجوهرة أف أم، أنّ “الموسم السياحي مازال متواصلاً ولم يعد مرتبطًا بالصيف فقط”، مؤكّداً أنّ “نسبة التعبئة في المؤسسات السياحية تعتبر جيّدة جدًّا وتعكس امتداد الموسم السياحي”.





















