أكّد مكتب حركة النهضة بسيدي بوزيد في بيان له أنه” ثبت وجود تحركات لبعض الوجوه والأسماء المعروفة في الجهة بالتنسيق مع نداء تونس ذراع التجمع الأول و تحالفها مع من وصفتهم باللّصوص والمهرّبين وتجّار الخمر والمخدرات من أجل بث الفوضى في مدينة سيدي بوزيد و يريدون أن يضغطوا على الحكومة حتى تفرّج عمن اعتقلتهم سابقا بتهمة الحرق والتّخريب وبثّ الفوضى في المدينة”.
ودعا المكتب كافة أهالي سيدي بوزيد لحماية مدينتهم ومؤسساتها واداراتها من” التحركات الغير شرعية وأن لا يكونوا جسرا تعبر عليه الثورة المضادّة”.
وأضافت الحركة أن هذه التحركات لا تخيفها ولن تربكها ولن تعطل مشروعها بل ستزيدها إصرارا ومبدئية على ملاحقة فلول الردة حتى تتطهّر منهم سيدي بوزيد .





















