تونس- افريكان مانجر
تم الاعلان أمس عن إيقاف 19 شخصا خلال عملية تصدي لأحداث عنف اندلعت الأربعاء الماضي، وتواصلت إلى اليوم في مدينة “قصر هلال” بمحافظة المنستير في وسط شرقي البلاد.
وأوضح محمد اليوسفي – رئيس منطقة الأمن في المدينة في تصريح له – أن مجموعة من الشبان حاولت – خلال مباراة لكرة القدم بدون جمهور جمعت بين النادي الرياضي الهلالي وسكك الحديد الصفاقسي – الدخول إلى الملعب وقاموا بإلقاء الحجارة على رجال الأمن والاعتداء عليهم.
وأضاف أن مجموعة الشبان توجهت من الملعب إلى وسط المدينة، وقامت بالاعتداء على مركز للشرطة مخلفة خسائر مادية خاصة على مستوى سيارات الأمن، موضحا أن أفراد المجموعة المعتدية استعملوا خلال الاشتباك مع قوات الأمن الحجارة والزجاجات الحارقة، إضافة إلى إحراق العجلات المطاطية.
وأشار المسؤول الأمني في تصريحه إلى أن تعزيزات أمنية توجهت من مدينة المنستير إلى مدينة قصر هلال للتصدي لأعمال العنف.. مؤكدا أن الأوضاع، تعد حاليا هادئة.





















