تونس-أفريكان مانجر
أعربت الحقوقية بسمة الخلفاوي عن رفضها لمشاركة حركة النهضة في حكومة الحبيب الصيد، قائلة إن حزب نداء تونس هو المخول والمسؤول عن تشكيل الحكومة بما انه يعتبر الفائز في الانتخابات التشريعية، وهو الذي يتحمل مسؤولية اختياراته وقراراته.
وأضافت في ذات تصريحها لموقع “أخبار الجمهورية” بأن من أسباب رفضها لمشاركة حركة النهضة هو أن هذه الأخيرة قادت حكومة الترويكا سابقا وفشلت تماما في مختلف الجوانب الاقتصادية والاجتماعية والأمنية وغيرها، قائلة انه ليس هناك أية مبررات لإرجاعها إلى موقع الحكم مجددا.





















