أفاد الدكتور المنجي السلطاني المدير الجهوي للصحة بجندوبة انه تم تدعيم اسطول المستشفى المحلي بعين دراهم بخمس سيارات اسعاف منها اثنتان رباعية الدفع مع توفير كميات هامة من الادوية والتجهيزات الطبية الى جانب اخصائيين اثنين في الطب الاستعجالي. و تتولى فرق طبية يوميا القيام بفحوصات طبية مجانية بمراكز الايواء المتواجدة بكامل المناطق المتضررة من موجة البرد والثلج الاخيرة ونقل الحالات الحرجة الى المستشفيات حيث سجل الى حدالآن 550 عيادة طبية وقبول نحو 80 حالة للاقامة بالمستشفى المحلي بعين دراهم. .(المصدر”وات”)





















