تونس-افريكان مانجر
أكد الدكتور عدنان فحيمة امس الخميس، أنه تمت تسوية وضعية 47 طبيبا تونسيا يقيمون بجنوب إفريقيا، وعائلاتهم المتكونة من 120 شخصا، بعد تعرضهم لإشكال نتيجة إنتهاء عقود عمل البعثة الطبية التونسية هناك، وذلك بفضل تدخل السفارة التونسية بجنوب افريقيا،
وأضاف الدكتور فحيمة، أن الأطباء التونسيين كانوا يستعدون لمغادرة البلاد، رغم ما حظي به عملهم من إعجاب طيلة 12 عاما، مبينا أنه بعد تدخل الديبلوماسية التونسية أصبحت وضعيتهم قانونية، وتم تجديد عقود عملهم وتسجيلهم في عمادة الأطباء، بالإضافة الى حصولهم على رخصة الإقامة الدائمة وتسجيل أبنائهم في مدارس بلد الإقامة.
المصدر: وات


















