تونس-افريكان مانجر
تم الأربعاء، توقيع اتفاقية قطاعية بين الصندوق الوطني للتأمين على المرض ونقابة أصحاب الصيدليات الخاصة.
وتم توقيع الملحق التعديلي الثالث للاتفاقية القطاعية بين الصندوق والصيدليات الخاصة، بمقر وزارة الشؤون الاجتماعية، بحضور وزير الشؤون الاجتماعية مالك الزاهي عـدد من إطارات الوزارة والصـندوق وعدد من أعضاء النقابة، وفق بيان صادر اليوم عن الوزارة.
وسيتم بمقتضى هذه الاتفاقية تمديد العمل بالاتفاقية القطاعية الحالية بين الطرفين لمدة سنة ابتداء من تاريخ 31 ديسمبر الجاري وإلى غاية 31 ديسمبر 2022.




















