تونس-أفريكان مانجر
تم الإعلان عن حالة طوارئ في المستشفيات الليبية وذلك بعد هلاك 51 شخصا في ليبيا بسبب تناولهم لخمور محلية الصنع متعفّنة وتحتوي على مواد سامّة،بينما نقل نحو 378 آخرون إلى مستشفيات طرابلس.
وأعلنت وزارة الصحة في ليبيا نقلا عن “بي بي سي عربي” أن حالات الوفيات نتجت بسبب الميثانول السام، وأن العديد من المصابين يخضعون لتصفية الدم في المستشفيات.





















