تونس- افريكان مانجر
قرر والي قبلي الجديد هاشم الحميدي أمس الثلاثاء 16 جوان 2015 رفع حظر التجول في مدينة دوز من ولاية قبلي.
ونقلا عما أوردته شمس اف ام فقد تم اتخاذ قرار رفع حظر التجول بالتنسيق بين مختلف الأطراف الأمنية والعسكرية بعد تقيمهم للوضع الحالي.
يشار ان الوالي السابق عمارة التليجاني، سبق وأعلن حظر التجول يوم 05 جوان الجاري على خلفية الأحداث التي شهدتها المنطقة من مواجهات بين عدد من الأهالي وعدد من الوحدات الأمنية خلال موجة الإحتجاجات للمطالبة بالتشغيل والتنمية والتي تحولت لأحداث عنف واعتداء على المراكز الأمنية.





















