تداولت الاخبار اليوم نبأ تسليم مدير قناة التونسية, سامي الفهري نفسه للسلطات الامنية وذلك حسب ما صرّحت به محاميته سنية الدهماني.
وكانت دائرة الاتهام في محكمة الاستئناف بتونس العاصمة قد أصدرت بطاقة إيداع بالسجن ضد الفهري على خلفية قضية العقود الاشهارية التي أمضتها شركة “كاكتوس” مع التلفزة التونسية.