تونس-افريكان مانجر
أكّد رئيس الجمهورية قيس سعيّد خلال زيارته إلى معتمديي الوسلاتية والعلا من ولاية القيروان أنّ ” القادم سيكون أفضل بكثير بعد تطهير البلاد من المفسدين الذين عبثوا بها طيلة عشرات العقود”، معبّرا عن أمله في أن تفتح آفاق أوسع أمام الشباب.
وقال رئيس الجمهورية، لابد من إيجاد الآليات لخلق الثروة في جميع المجالات.
وشدّد سعيّد، في مقطع فيديو نشرته رئاسة الجمهورية، على ضرورة أن يتمّ التعامل مع الجميع على قدر المساواة، وانتهاء المحاباة في الانتداب في الوظيفة العمومية…و المساواة يجب ان تتجسد على أرض الواقع.
وتابع سعيّد قوله: سعيّد: “قطعت عهدا مع اللّه ومع الشعب بالقضاء على الفساد”.





















