تونس- أفريكان مانجر
أعلن منذ قليل 42 نائبا عن انسحابهم من المجلس الوطني التأسيسي ودخولهم في اعتصام مفتوح إلى حين حل التأسيسي والحكومة التونسية، بحسب ما جاء في ندوة صحافية مساء اليوم الجمعة 26 جويلية 2013.
وسينفذ هؤلاء اعتصامهم بدءا من الغد في مقر التأسيسي بحسب النواب الذين يمثلون نداء تونس والمبادرة والجبهة الشعبية والمسار والجمهوري ومستقلين.
وصرح النواب المنسحبون في ندوة صحافية عقدوها للغرض في تونس العاصمة أن مجموعتهم مفتوحة لنواب آخرين يعتزمون الانضمام إليهم، مشددين على أن انسحابهم لا يمثل استقالة إلا أنه قد يكون خطوة نحو الاستقالة النهائية من المجلس بعد حل التأسيسي.
يذكر أن هذا الاعلان جاء بعد اغتيال النائب المعارض محمد البراهمي يوم أمس.





















