أفريكان مانجر- وكالات
قررت اليوم الاثنين 19 أوت 2013 محكمة جنايات القاهرة، اطلاق سراح الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك، وفق تقارير إخبارية مصرية.
وقرر المحكمة خلال جلسة منعقدة اليوم بأكاديمية الشرطة، إحالة قضية محاكمة الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك ونجليه علاء وجمال فى قضية القصور الرئاسية إلى النيابة العامة، لإدخال 4 متهمين جدد وهم محيى الدين عبد الحكيم المهندس بالإدارة المركزية لاتصالات الرئاسة، وعمرو محمود محمد خضر المهندس المختص برئاسة الجمهورية، وعبد الحكيم منصور وماجدة مهندسين بالمقاولون العرب، والمسئولين عن مشروع مراكز الاتصالات، لتسهيلهم الاستيلاء على المال العام للمتهمين.
وقررت المحكمة إخلاء سبيل مبارك، واستمرار حبس نجليه علاء وجمال مبارك.





















