تونس- افريكان مانجر
قال خالد بن سالم المدير التنفيذي للنادي الرياضي البنزرتي إنّ رئيس الفريق عبد السلام السعيداني دخل في اضراب جوع احتجاجا على سجنه لمدة 15 يوم .
واضاف في تصريح لقناة التاسعة مساء الاثنين، ان المحكمة رفضت مطلب الافراج الشرطي على عبد السلام السعيداني.


















