تونس- وكالات
قالل رئيس الحكومة التونسية، علي العريض، إن لجنة التحقيق في أحداث العنف التي وقعت أمام مقر الاتحاد التونسي للشغل في ديسمبر الماضي لم تنه أعمالها بعد، معربًا عن أمله في أن تصل إلى نتائج خلال أسبوع.
وفي مقابلة خاصة مع وكالة الأناضول للأنباء تنشرها بالتفصيل غدًا الأربعاء، تحدث رئيس الحكومة التونسية عن أعمال اللجنة المشتركة بين الاتحاد والحكومة والمكلفة بالتحقيق في أحداث العنف التي شهدتها ساحة محمد علي أمام مقر الاتحاد العام التونسي للشغل بالعاصمة تونس يوم 4 ديسمبر الماضي.
وقال: “لم تنه اللجنة أشغالها وطُلِب من المجموعة مهلة أسبوع آخر ونحن كحكومة لم نتدخل في الموضوع وهناك التزام داخل اللجنة بعدم خروج أعمال اللجنة إلى الإعلام ولا يتم تبادل الاتهامات وتفصيل أين وصلوا”.
وأضاف علي العريض: “ربما هناك من اجتهد واتهم (جهات بعينها)، نحن لم نرد التزامًا بأخلاقيات العمل الجماعي، وفي هذا الأسبوع ستواصل اللجنة عملها وستصل إلى خلاصات وإذا لم تصل اللجنة إلى خلاصات سيشرح كل طرف آراءه، وأملي أن يصلوا إلى خلاصات جماعية لنغلق هذا الملف”.





















