تونس- أفريكان مانجر
قال اليوم الاثنين 22 جويلية 2013 رئيس الحكومة علي العريض إن التهديدات الارهابية في منطقة جبل الشعانبي المتاخمة للحدود الجزائرية لا تزال قائمة.
وأكد العريض أن موضوع الشعانبي لم ينته بعد، مشددا بالقول إن وحدات الحرس الوطني ووحدات الجيش الوطني تقوم بمهامها هناك وتباشر عملها في البحث وملاحقة المجموعة الموجودة في الجبل، وق راديو شمس.
وقال علي العريض في حوار إذاعي مباشر من قصر الحكومة بالقصبة “مازلنا نلاحق المجموعة الإرهابية بمختلف الأساليب”.



















