تونس-افريكان مانجر
صرح القيادي في نداء تونس حافظ قائد السبسي في تدوينة نشرها على صفحته الفايسبوك، انه سيجيب رئيس المكلف يوسف الشاهد عن إتهامه له.
وقال السبسي” أصبح أمر التهجم على حافظ عند الشاهد كالمرض المزمن، فقد اتهمني بافشال وثيقة قرطاج 2 والكل يعلم أن الوثيقة صاغتها الأحزاب الداعمة للحكومة والمنظمات الوطنية وتم الاتفاق بالإجماع على جميع النقاط بإستثناء النقطة الأخيرة المتعلقة بتغيير رئيس الحكومة وتعيين رئيس حكومة جديد قادرعلى تحسين الوضع الاقتصادي والاجتماعي المتردي الذي تعيشه البلاد خاصة وقد تبين فشل الشاهد بكل وضوح باعتراف جميع الاطراف، ووقوفهم على عجز حكومته ، بما فيهم حركة النهضة.، وفق قوله.
و تابع “وقد كان الاتحاد العام التونسي للشغل أكثر المتمسكين بهذا التغيير مع تحفظ حركة النهضة بالأساس ببقاء يوسف الشاهد رغم الاعتراف بعجزه وبتدهور الأوضاع في عهدته وستكشف لنا الايام القادمة ما حقيقة وطبيعة هذه العلاقة و سر التمسك به….إذن يتهمني يوسف بإفشال حكومته وكأني صاحب النفوذ والصلاحيات وتناسى انه الذي أفشل مسار وطني كامل بدأ في معالجته الرئيس الراحل الباجي قائد السيسي رحمه الله منذ توليه رئاسة الحكومة في مارس 2011 ، والذي بخبرته وحنكته قرأ كل الحسابات ما عدى أن يرتمي الشاهد في أحضان مهب الرياح بهذه الكيفية وربما هذا من أسباب ما أثر بنسبة كبيرة في تدهور وضعه الصحي …
وختم ” سأترك للتاريخ كشف العديد من الحقائق عن الغدر والخيانة ومسؤولية الفشل الذريع والتلاعب والتشويه وحملات مقاومة الفساد الموجهة وغيره من كل ما شاهدناه من شوائب طيلة كل سنوات حكم الشاهد وما أنجر عنها نتيجة خداعه وطموحه المتوحش، وفق تعبيره.




















