كشفت المنظمة العربية للسياحة مؤخرا خلال لقاء إعلامي عقدته مؤخرا في مقرها بمحافظة جدة عن إطلاق الملتقى والمعرض العربي التركي الأول للسفر والسياحة 2012 خلال الفترة من 22 إلى 24 أفريل المقبل في ولاية بورصة بتركيا بمشاركة عدد من الدول العربية والإسلامية والصديقة والمستثمرين والمهتمين بصناعة السياحة، حسب وكالة الأنباء السعودية.
وتم خلال اللقاء الذي حضره والي ولاية بورصة التركية شهاب الدين خاربوط بحث أوجه التعاون المشترك بين المنظمة والجمهورية التركية في المجال السياحي، انطلاقاً من قرارات القمم العربية والأجندة التي سيتطرق لها الملتقى السياحي العربي بتواجد نخبة من صناع القرار في القطاع، إلى جانب تدشين الحملة الإعلامية الخاصة بهذا الحدث الذي يضم 257 جناحاً يتوسطها جناح القدس على مساحة 200 متر مربع دعماً للسياحة في القدس.
فيما أبرز رئيس المنظمة العربية للسياحة بندر بن فهد آل فهيد أن اللقاء الإعلامي يأتي للتحضير لعقد الملتقى والمعرض العربي التركي الأول للسفر والسياحة 2012 بولاية بورصة ليكون نقطة انطلاق لتطوير منظومة العمل السياحي العربي التركي.





















