أكد كاتب عام نقابة القضاة التونسيين عصام الأحمر اليوم الأربعاء 29 أوت 2012، أنه لا وجود لإشكال اجرائي في قضية سامي الفهري “لأن النصوص القانونية تم احترامها”، حسب تعبيره في مداخلة للرد الرد على اتهامات الناطق الرسمي باسم التكتل محمد بنور.
ونفى في لقاء مع راديو “شمس أف أم” التصريحات التي أدلى بها محمد بنور واعتبرها تصريحات مخالفة للقانون. كما نفى عصام الأحمر دعوة القضاة في ساعة متأخرة للنظر في ملف سامي الفهري.
وأضاف الكاتب العام “أسرعت هيئة القضاة في اتخاذ قرار الايداع بالسجن في حق سامي الفهري لاحترام الآجال القانونية”.
وللتذكير فان محمد بنور صرح في وقت سابق على موجات “شمس اف ام” بأن لديه معلومات تؤكد أن السرعة في اصدار بطاقة ايداع بالسجن في حق سامي الفهري صاحب تلفزيون “التونسية تي في” لها علاقة بملف وزير الخارجية السابق عبد الوهاب عبد الله.





















