افريكان مانجر- وكالات
قالت وكالة “أنباء فارس” مساء يوم الاثنين، إن هجوما إسرائيليا استهدف مبنى هيئة الإذاعة والتلفزيون الإيرانية.
وأفادت وسائل إعلام إيرانية بمقتل وإصابة عدد من موظفي الإذاعة والتلفزيون الإيراني.
وأشارت إلى أن جميع قنوات هيئة الإذاعة والتلفزيون تبث بشكل طبيعي باستثناء قناة الأخبار.
ووثقت مقاطع فيديو وصور دخانا كثيفا يصاعد في المبنى بعد القصف الإسرائيلي.
المصدر (روسيا اليوم)





















