تونس- أفريكان مانجر- وكالات
أفاد مدير التنمية بولاية الكاف مهدى باطا أن أربعة فضاءات صناعية ستدخل قريبا حيز الاستغلال وأن ثلاثة فضاءات أخرى تمت برمجتها ضمن برنامج التنمية المندمجة بالولاية.
وأوضح باطا أنه تم استكمال انجاز فضاءين من بين الفضاءات الاربعة التي تمت برمجتها في اطار البرنامج الجهوي للتنمية بكلفة قدرها 4 ملايين دينار في حين ينتظر أن يكون الفضاءان الاخران جاهزين قبل بداية الصائفة القادمة حسب تقديره.
وتهم هذه الفضاءات الاربعة مدن القلعة الخصبة والكاف ونبر وقلعة سنان فيما ستنجز الفضاءات الثلاثة الاخرى بمدينتي الجريصة منطقتان صناعيتان والقلعة الخصبة منطقة ثانية وينتظر انطلاق أشغالها في الفترة القريبة القادمة وفق نفس المصدر. (وات)





















