تونس- أفريكان مانجر
كتبت يوم أمس الاعلامية التونسية رشا التونسي على صفحتها الخاصة بالفيسبوك أن الرئيس التونسي الحالي منصف المرزوقي ارتكب هفوات كبيرة عندما كان طبيبا وما دفع رئيسه في المستشفى على فصله من العمل.
وكتبت هذه الإعلامية ما يلي:”عندما عمل المرزوقي في مستشفى الأعصاب في قسم الدكتور منجي بن حميدة ارتكب أخطاء رهيبة مع المرضى فأبعده دكتور بن حميدة إلى قسم آخر ثم اضطر أن يعطيه مهمة إدارية بعيدة عن أي اتصال مع المرضى، وحتى في الادارة قام بتجاوزات مما اضطر الدكتور بن حميدة من فصله نهائياً من قسم الأعصاب،”.



















