علم يوم الثلاثاء من مصدر مقرب من معهد الأبحاث في صناعة السكر أن موريشيوس أنتجت 360 ألف و229 طن من السكر إلى غاية 3 نوفمبر الجاري مقابل 431 ألف و531 طن في .نفس التاريخ من العام الماضي
وقال مدير المعهد رونيه لي كوونغ إنه تمت معالجة حوالي 3 ملايين و510 آلاف و481 طن من قصب السكر هذا .العام
وتتوقع التقديرات الرسمية ألا يتجاوز إنتاج السكر هذا العام 465 ألف طن أي أقل من إنتاج العام الماضي .بحوالي 40 ألف طن





















