تونس-افريكان مانجر
أكد أمين مال الغرفة الوطنية لأصحاب المخابز الصادق الحبوبي، أنه تم الاتفاق على إيقاف العمل والدخول في اعتصام مفتوح بداية من يوم الأربعاء 7 ديسمبر الجاري.
وأوضح الصادق الحبوبي، في تصريح لشمي ساف ام، اليوم الخميس غرة ديبسمبر، أن وزارة التجارة وتنمية الصادرات لم تلتزم ببنود اتفاق 19 أكتوبر بتمكينهم من مستحقاتهم لـ4 أشهر قبل موفى نوفمبر الماضي.
وشدد على أنهم فقدوا الثقة في الجهات الحكومية وحاليا يطالبون بتمكينهم من جميع مستحقاتهم أو غلق المخابز




















