تونس- افريكان مانجر
افاد مصدر جهوي مسؤول ببنزرت ان الميناء التجاري بنزرت منزل بورقيبة سيستقبل الاحد المقبل 24 ديسمبر السفينة « GOLDEN ID » محملة ب 23 الف طن من السكر الأبيض الموجه للاستهلاك المنزلي والصناعي المورد من الهند لفائدة الديوان التونسي للتجارة .
وأضاف في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء، ان جميع الاجراءات اللوجستية والبشرية الكفيلة بتسريع عمليات افراغ السفينة وشحن كميات السكر الى مصدرها « جاهزة بالكامل » وان منظومة العمل المينائي جاهزة ايضا منذ عودته للنشاط مع عودة الجسر المتحرك ببنزرت للعمل بصفة عادية عقب اجراء الإصلاحات وعمليات التجديد العصرية في منظومته الكهروميكانيكية.





















