أفاد موقع “كلمة تونس” أن أعوان الحماية المدنيّة بولاية جندوبة تمكّنوا بالتعاون مع إدارة الغابات و قوات الجيش الوطني من السيطرة على حريق ليلة الثلاثاء – الاربعاء في حوالي العاشرة و النصف ليلا بعد أن اندلع منذ منتصف النهار من يوم الاثنين 13 أوت 2012 بجهة العطاطفة من معتمدية عين دراهم بجندوبة.
و أكّد نفس المصدر أن المدير الجهوي للحماية المدنيّة بجندوبة المقدّم محمد حبيب فنيّو أفاد في تصريح لراديو كلمة أنّ مساحة الحريق تقدّر ب20 هكتارا من أشجار الصنوبر و أنّ المكان خال من السكان. وأن صعوبة كبيرة اعترضت أعوان الحماية المدنيّة في السيطرة على الحريق بسبب تضاريس المكان المرتفع الذي نشبت فيه النيران.





















