تونس-أفريكان مانجر
قال اليوم الجمعة 8 مارس 2013 النائب بالمجلس الوطني التأسيسي عن حزب العريضة الشعبية،أيمن الزواغي إن حزبه سيضطر إلى عقد اجتماعات شعبية كل يوم أحد في منطقة من مناطق الجمهورية وذلك على خلفية حملة الإقصاء التي يتعرّض لها وخاصة من وسائل الإعلام السمعية والبصرية العمومية منها والخاصة.
وأضاف في تصريح ل”أفريكان مانجر” أن العريضة الشعبية تمثل الحزب الثاني من حيث عدد الأصوات ومع ذلك يتم إقصائها في “البلاتوهات” التلفزية مقابل وجوه أخرى مستهلكة و لا تملك إلا القليل من الأصوات.
وأكد الزواغي على أن ظهورهم في وسائل الإعلام يعتبر حقا من حقوقهم و كذلك من حقوق الناخبين الذين صوّتوا للعريضة ،علما وأنهم قد التجئوا إلى القضاء وقاموا بالاعتصام لوجود حلا لهذا الانحياز والإقصاء الإعلامي الفاضح وفق تعبيره.
ويقول نائب العريضة الشعبية: “لقد انشقت التلفزة الوطنية إلى شقين وأصبحت حكرا عليهما، الشق الأول لحزب النهضة والثاني لحزب نداء تونس.”
شادية





















