تونس-أفريكان مانجر
قرر موظفو و اداريو وزارة التّربية بالمندوبية الجهوية بالمهدية, بعد مرور شهر تقريبا على إضرابهم ,غلق مقر المندوبية الجهوية للتعليم و كلّ المكاتب وتسجيل تعطّل كل الأعمال الإدارية لمختلف المصالح بعد قرار التّصعيد الذي اتّخذته نقابة موظّفي وإداريي وزارة التّربية.
وحسب ما صرح أحد المضربين لإذاعة شمس أف أم ، فإن هذا القرار يعود إلى فشل الحوار مع الوزير الذي أصدر بلاغا وصفه بالاستفزازيّ بتاريخ 25 أكتوبر المنقضي.
وأضاف ذات المصدر أن مطالبهم تتمثل في تثمين الشهائد العليا وإحتساب سنوات التعاقد وإدراج منحة المشقة وتخفيض ساعات العمل وغيرها من المطالب الأخرى.





















