دخل النقابيون الأربعة الموقوفون في أحداث المستشفي الجامعي الهادي شاكر بصفاقس يوم أمس الاربعاء 8 أوت 2012 في إضراب عن الطعام وعن قبول الزيارة احتجاجا على سير المحاكمة انطلاقا من الأبحاث وصولا الى جلسة المحاكمة.
وكانت دائرة الاتّهام لدى محكمة الاستئناف قرّرت أمس رفض مطلب الافراج عن الموقوفين





















