تونس- أفريكان مانجر
أعلن وزير النقل شهاب بن أحمد اليوم الخميس 15 جانفي 2015، ان خلية ازمة ستعقد عشية اليوم لإيجاد الحلول بخصوص إضراب أعوان النقل، وفق تصريحات لراديو “شمس” .
وحول تسخير الأعوان للإلتحاق بمراكز عملهم، قال بن أحمد أنه امر ولا بد من تطبيقه مشيرا إلى انه سيتم بعث برقيات لإعلام المعنيين بالتسخير. وقال بن احمد أن كل من لا يحترم هذا الأمر سيعرض نفسه لتتبعات عدلية.





















