تونس-أفريكان مانجر
أقرَ اليوم الاثنين 22 جوان 2015 وزير الخارجيــة الطيب البكوش بأنه سيقع تقديم قضية دولية على خلفية اقتحام مقر القنصلية التونسية بطرابلس و اختطاف الدبلوماسيين التونسيين .
واشار البكوش فى تصريح لإذاعة شمس أف أم أن ما حدث جريمة بكل المقاييس الدولية ،لان الاعتداء على السفراء أو القنصلية هو اعتداء على السيادة التونسية وخرق لكل الاتفاقيات الدولية بحسب تعبيره.وشدد على أنه سيقع تتبع الخاطفين وكل من تورط معهم .





















