تونس- أفريكان مانجر
أذن رئيس الحكومة الحبيب الصيد اليوم بضرورة تكثيف الحملات الصحية الوقائية للتصدي لانتشار فيروس الالتهاب الكبدي خاصة في المناطق المؤهلة لانتشار مثل هذا الفيروس واطلاق حملة للتلقيح بداخلها، وفق بيان أصدرته رئاسة الحكومة.
يشار إلى أن رئيس الحكومة الحبيب الصيد أدى صباح اليوم زيارة ميدانية الى منطقة السعيدة من معتمدية الرقاب مرفوقا بوزير الصحة سعيد العايدي ووالي سيدي بوزيد وذلك لمعاينة المدرسة الابتدائية الغابة السوداء التي كانت تدرس فيها التلميذة ندى الميساوي التي توفيت مؤخرا جراء اصابتها بفيروس الالتهاب الكبدي.
وقد عاين رئيس الحكومة خلال هذه الزيارة كافة اقسام المدرسة والمرافق الصحية المركزة بها وتحادث مع الاطار التربوي بداخلها، وتعرف على الوضع الصحي للاطفال في ظل انتشار هذا الفيروس.
كما تحول الحبيب الصيد الى منزل التلميذة ندى الميساوي حيث قدم التعازي الى اسرتها واستمع الى مشاغل والديها. واثرذلك زار رئيس الحكومة مراكز الرعاية الصحية الاساسية بالمنطقة واستمع الى مشاغل المواطنين بمنطقة السعيدة والتي تتمثل اساسا في تطوير الخدمات الصحية واحداث معتمدية بالجهة، بحسب نفس المصدر.





















