تونس- أفريكان مانجر
أكد متحدث باسم حركة النهضة الاسلامية اليوم الأثنين أن الحزب لن يكون شريكا فعليا في الحكومة الجديدة بتونس إلا إذا دعي رسميا من حزب الأغلبية حركة نداء تونس.
وقال القيادي والمتحدث الرسمي باسم حركة النهضة الاسلامية زياد العذاري إن الحزب لن يكون في الحكومة المقبلة إلا إذا طلب منه رسميا من حزب الأغلبية، وفق تصريح لوكالة الأنباء الألمانية اليوم.
وأوضح العذاري “نحن مستعدون للمشاركة في الحكومة إذا عرض علينا رسميا وإذا حصل اتفاق حول البرنامج الحكومي”.
وقال زياد العذاري “إذا شاركنا في الحكومة فلن نكون في المعارضة. الديمقراطيات العريقة التي تمر أيضا بأزمات تتكاتف فيها الأحزاب الكبرى ولا معنى للمعارضة خلال هذه المرحلة”.





















