تونس-افريكان مانجر
أقر رئيس الجمهورية قيس سعيد في كلمة توجه بها الى الشعب التونسي بمناسبة السنة الإدارية الجديدة أن “الإمضاء مجددا على حالة الطوارئ لم يكن إلا لمقتضيات الأمن”.
وقال: “عندما تم الإمضاء على الإعلان كان الوضع شبيها بمن يقبض على الجمر والامر المتصل بحالة الطوارئ لا يطبق فيه إلا جزء قليل وهو متصل بوضع عدد من الأشخاص رهن الإقامة الجبرية لكن التظاهرات والإجتماعات وغيرها من الحريات الأخرى لم تمنع”.




















