تونس افريكان مانجر
تم مساء امس الأحد 04 ديسمبر 2015 قرصنة الموقع الرسمي الهيئة العليا المستقلة للإتصال السمعي البصري من قبل مجموعة الفلاقة.
وقد تركت هذه المجموعة الرسالة التالية في الموقع:”
“هنا الفلاقة تحييكم و تشد على اياديكم فكما لديكم حرية الاعلام لدينا حرية ايصال اصواتنا عن اي اعلام تتحدثون و عن اي رقابة تتكلمون خسأ اعلامكم التافه الدنيئ الذي يخدم جهات معينة و الذي لم يكن يوما نزيها الا من رحم ربي كيف تسمحون لأنفسكم ان يشاهد اطفالنا و ابائنا لقطات مثل التي نشاهدها في قنوات تسمي انفسها قناة العائلة و اخرى قناة سارق الذبذبات عفوا باعث الذبذبات و و اعلام موجه بطريقة غريبة جدا لم نر لها نظير اين انتم من كل هذا اين انتم من هذا التسيب من المس و الاستهانة بمقدساتنا ؟ في البداية قناة نقمة التي جسدت الله عز وجل في صور متحركة تافه و الان نوفل راس البصلة و قناته النجسة المتعفنة الا تستحون ؟؟؟ نرجو ان تكون الرسالة قد وصلت …فان لم تصل رسالتنا عبر هذاالاختراق فسنوصلها لكم المرة القادمة في المكان الذي تريدون و بالطريقة التي تريدون و و اخيرا نقول نحن باقون ما بقي الزعتر و الزيتون كالشوكة في كل فاسد في هذا الوطن الحبيب ,الفلاقة التونسية”.





















