تونس- افريكان مانجر
أكّد وزير الشباب والرياضة كمال دقيش أنّ جميع الظروف مهيأة لضمان مشاركة مشرّفة للمنتخب الوطني التونسي في كأس الأمم الإفريقية في الكوت ديفوار.
وقال دقيش في تصريح لموزاييك، إنّ رئيس الحكومة حمّله رسالة إلى اللاعبين مفادها أنّ “كأس افريقيا ناجحة تعني التتويج باللقب”.
وشدّد قوله ”أتينا للربح وليس لمجرد المشاركة”، مؤكدا ضرورة أن يؤمن اللاعبون بحظوظ المنتخب في الذهاب بعيدا في هذه المسابقة.
وعبّر عن أمله في أن يحقّق المنتخب الوطني التونسي اليوم نتيجة إيجابية، متوقّعا أن يفوز بهدفين لصفر أمام ناميبيا.
ويخوض المنتخب الوطني التونسي اليوم الثلاثاء أولى مبارياته في كأس أمم إفريقيا بمواجهة المنتخب الناميبي على أرضية ملعب كوروغو بداية من الساعة 18:00.




















