بحث أمين اللجنة الشعبية العامة الليبي للمرافق معتوق محمد معتوق مع وزير البيئة والموارد المائية في سنغافورة الدكتور يعقوب إبراهيم أفاق التعاون المشترك في مجال المرافق وتحلية المياه ومعالجة مياه الصرف الصحي والطاقات .المتجددة
وتركزت هذه المباحثات التي عقدت مساء أمس بالعاصمة الليبية طرابلس وشارك فيها عدد من المسؤولين السامين والخبراء والمختصين في كلا البلدين على مناقشة تعزيز آفاق التعاون الليبي السنغافوري في مجالات تحلية المياه وموضوعات إعادة الإستخدام .والمعالجة
وذكرت مصادر رسمية ليبية أنه تم خلال هذه المباحثات مناقشة سبل دعم التعاون بين الجانبين في مجال بناء القدرات الوطنية لإدامة وصيانة وتشغيل العديد من المؤسسات والمحطات سواء محطات التحلية أو معالجة مياه الصرف الصحي بإعتبارها عنصرا من عناصر المشروع التنموي القائم حاليا في الجماهيرية .الليبية
وأضافت نفس المصادر أن الجانبين ناقشا أيضا التعاون الإستراتيجي في مجال إستخدام الطاقات المتجددة وسبل تعزيز التعاون بين الفاعليات الاقتصادية الليبية والسنغافورية في المجالات .المذكورة





















