تونس- أفريكان مانجر
لقي اليوم الجمعة 23 ماي 2014 جندي ثاني حتفه على اثر انفجار لغم في جبل الشعانبي المتاخم للجزائر، وفق تقارير إخبارية متطابقة، ليرتفع عدد الضحايا إلى قتيلين و4 اصابات خطيرة.
وكان الناطق الرسمي بإسم وزارة الدفاع العميد قال توفيق الرحموني في تصريح ل” افريكان مانجر” في وقت سابق من اليوم أن ضابط صف برتبة وكيل بالجيش الوطني قتل على إثر إنفجار لغم بالسفح الجنوبي لجبل الشعانبي بالمنطقة العسكرية المغلقة .
و أفاد ذات المصدر أن الإنفجار أسفر ايضا عن إصابة 5 جنود بينهم 3 في حالات خطيرة، و أوضح ذات المصدر أنّ
وانفجر اللّغم عند مرور مجموعة عربات عسكرية على مسلك في السفح الجنوبي لجبل الشعانبي كانت بصدد تمشيط المنطقة العسكرية المغلقة وتنظيف مسالكها .





















