تونس- افريكان مانجر
أصدرت وزارة أملاك الدولة والشؤون العقارية بيانا توضيحيا بشأن خبر دخول وزيرها سليم بن حميدان (من حزب المؤتمر) في حالة هيستيريا على اثر منعه من استخدام القاعة الشرفية بمطار جربة واعتبرت أن ما تم تداوله تهويلا وتحريفا للوقائع.
وقالت الوزارة في بيانها “إنّ ما تمّ تداوله يعّد تهويلا وتحريفا متعمّدا ومغرضا للوقائع, لا يتماشى وأبجديات العمل الصحفي التي تقتضي الاتصال بالأطراف المعنية بالموضوع وأن التعذّر بعدم الحصول على الوزير ليس مبرّرا لنقل الخبر بهذا الشكل”.
وجاء في البيان أن الوزير “يفنّد القول بأنه دخل في هستيريا, وكّل ما في الأمر أنّ الحادث يتعلق بتأخير في فتح القاعة الشرفية بالمطار, وقد عبّر على إثره عن امتعاضه لهذا التقصير للجهات المعنية التي قدمت اعتذارها في الحين وتمّ فتح القاعة الشرفية، كما طالب الوزير بفتح تحقيق إداري في الموضوع لتحديد المسؤوليات” وفق تضويح الوزارة التي أشارت إلى أنه فيما يتعلّق باستعمال القاعة الشرفية، فإن التراتيب والإجراءات الجاري بها العمل تمكن الوزير بصفته الوظيفية من ذلك دون حصره في المهمات الرسمية مثلما تم تناقله خطأ.





















