تونس -افريكان مانجر
أعلنت وزارة الصحة اليوم الاثنين بأن ولاية القيروان شهدت نهاية الأسبوع الماضي نجاح عمليتين لزرع الأعضاء من متبرّع يبلغ من العمر 32 سنة، بفضل تنسيق طبي متكامل بين مستشفيات ابن الجزار بالقيروان، وفطومة بورقيبة بالمنستير، وسهلول بسوسة، وشارل نيكول بتونس، وتحت إشراف المركز الوطني للنهوض بزرع الأعضاء.
وأضافت الوزارة، ان عائلة المتبرّع اختارت أن تُحوّل الفقد إلى أمل، لتنقذ أرواحًا كانت في انتظار فرصة للحياة.
وأشادت وزارة الصحة بمهنية الفرق الطبية والاطارات الصحية وبشجاعة ونبل العائلة، مترحمة على روح المتبرع وانسانيته.





















