تونس-افريكان مانجر
أكّد اليوم الخميس 22 ماي 2014 وزير النقل شهاب بن احمد خلال زيارته المستشفى الجامعي الطاهر صفر بالمهدية، تحسن الحالة الصحية للتلاميذ الثمانية المصابين في حادث انقلاب حافلة أمس، معلنا فتح تحقيق قضائي وإداري في الغرض لتحديد المسؤوليات.
وأكّد في تصريحات صحفية أنّ الحافلة لا تعاني من مشكل صيانة والحادث كان بسبب عطب فنّي حسب المعطيات الأوليّة.





















