تونس- افريكان مانجر
أكدت رئيسة الغرفة الوطنية للحلويات سامية ذياب الانقطاع التام للتزود بالسكر مشيرة إلى أن أزمة فقدان هذه المادة عادت مجدّدا في ديسمبر الحالي خاصة وأن هذا الشهر يمثّل ذروة العمل مع اقتراب رأس السنة الميلادية
وكشفت ذياب، لدى تدخلها في تصريح لاذاعة ” ديوان أف أم “، وجود البيع المشروط واحتكار مادة السكر من قبل المزودين قائلة “يتم تزويد الصناعيين بصعوبة وأحيانا يرفضون مدّنا بالسكر..”
وأطلقت مؤسسات صناعة الحلويات نداء استغاثة خاصة وأن عددا منهم صار مهددا بالغلق، حسب المصدر ذاته.





















