تونس-افريكان مانجر
دخل اليوم الجمعة 21 فيفري 2014 سواق المترو و بصفة فجئية في إضراب مفتوح، و هو ما أحدث فوضى في العاصمة.كما عبرّ عدد كبير من المواطنين ل”افريكان مانجر” عن استيائهم من هذا الاضراب العشوائي الذي أضرّ كثيرا بمصالحهم و حال دون قضاء شؤونهم و أعمالهم الخاصة.
و بقطع النظر عن الأسباب التي دفعتهم الى اتخاذ القرار فقد أفاد بعض المواطنين أنّه من غير المعقول الدخول في إضراب دون سابق إنذار.
و في تصريح إعلامي لعضو نقابة سواق المترو المنضوية تحت الإتحاد العام التونسي للشغل سفيان العكرمي أوضح أنّ الإضراب جاء على خلفية المطالبة ب:
تصنيفهم حسب قيمة المعدات وعدد المسافرين والسفرات.
الإيقاف التحفظي.
-تحسين ظروف العمل.
وأفاد العكرمي أن هناك احتجاجات في صفوف المواطنين.





















