تجمع صباح اليوم الأربعاء عدد من المعلمين أمام المندوبية الجهوية للتربية بولاية سيدي بوزيد، للاحتجاج من جديد على قرار وزارة التربية الخصم من مرتبات المضربين عن العمل منهم أيام 16 و30 و31 ماي الماضي.معتبرين الخصم “قرارا مرتجلا وظالما، يستهدف قطاع التعليم ومناضليه، وضربا للحق النقابي، وسابقة خطيرة وبدعة مرفوضة” على حد تعبيرهم.





















