تونس-أفريكان مانجر
قال كاتب الدولة السابق للشؤون الخارجية التوهامي العبدولي إن ولاية سيدي بوزيد باتت خارج سلطة القرار السيادي التونسي وأنها خارجة عن المركز.
وأكد العبدولي في تصريح لموزاييك اليوم السبت 27 جويلية 2013 أنه تم تشكيل مجلس حكماء يتكون من أعيان المدينة يقوم بإدارة شؤون البلاد وأن سيدي بوزيد لن تعود إلى حاضرة الدولة التونسية إلا بسقوط الحكومة وتشكيل حكومة إنقاذ وطني ومغادرة رئيس الجمهورية مكانه. وقال بأن مدينة سيدي بوزيد اضطرت إلى هذا القرار لأنهم اخطأوا في حقها محملا حركة النهضة المسؤولية.





















