أكد وزير الفلاحة محمد بن سالم خلال زيارة أداها السبت 17 مارس 2012 إلى ولاية باجة التزام الحكومة بتعهداتها بشأن تعويض الفلاحين عن الأضرار التي لحقت بمزارعهم جراء الفيضانات الأخيرة.وأوضح أن تسديد التعويضات سيقع على أساس تقييم اللجان المختصة للأضرار.
وذكر أن الفيضانات لم تضر “سوى بـ14 ألف هكتار في كل مناطق الجمهورية من جملة مليون و350 ألف هكتار من المساحات المخصصة للزراعات الكبرى”. ودعا بن سالم الفلاحين إلى تسديد قسط من مديونيتهم للمجامع المائية لتواصل هذه الأخيرة تزويدهم بمياه الري.(المصدر “وات”)





















